ذي قار تتوج بلقب بطولة المنطقة الجنوبية بالجودو للأشبال والناشئين

بغداد / طه كمر .. عضو اللجنة الاعلامية للاتحاد العراقي للجودو

توج منتخب محافظة ذي قار بالجودو لفئتي الاشبال والناشئين ببطولة المنطقة الجنوبية ، التي اختتمت منافساتها أول من أمس الجمعة بمشاركة منتخبات ذي قار وميسان والبصرة والكوت.

وقال الأمين العام المساعد للاتحاد العراقي المركزي للجودو معن عبد الصاحب الهر لـ(صحيفة الرياضة العراقية) ان البطولة التي نضمها الاتحاد الفرعي في محافظة ذي قار باشراف الاتحاد المركزي للعبة ، أسفرت عن احراز منتخب محافظة ذي قار لفئة الأشبال المركز الأول ، فيما حل منتخب محافظة ميسان بالمركز الثاني ، ليكون نصيب منتخب محافظة البصرة المركز الثالث.

وأضاف لفئة الناشئين فقد تمكن منتخب محافظة ذي قار من احراز المركز الأول ، ليأتي منتخب محافظة البصرة بالمركز الثاني ، فيما حل ثالثا منتخب محافظة الكوت ، مبينا ان جميع المنتخبات المشاركة قدمت مستويات فنية عالية من شأنها الارتقاء بواقع اللعبة في عموم العراق.

وأعرب الهر عن شكره وامتنانه للاتحاد الفرعي في محافظة ذي قار للجهود المبذولة من أجل انجاح البطولة وظهورها بالصورة التي تليق بالجودو العراقية ، مثمنا الدور الاداري والتنظيمي لاتحاد المحافظة في مسعى للوصول الى اعلى درجات التنظيم للبطولات المحلية التي تسهم برفع واقع اللعبة الى مصاف الدول المتقدمة.

About العيداني مصطفى 327 Articles
العيداني مصطفى سكرتير تحرير صحيفة الرياضة العراقية