حمودي خلال حفل تكريم سلة الوطني :  رفعتم رؤوسنا

احسان المرسومي-صحيفة الرياضة العراقية

  اقامت اللجنة الاولمبة الوطنية العراقية حفلا تكريميا بسيطا للمنتخب الوطني بكرة السلة بمناسبة الفوز التاريخي على ايران في مستهل مشاركته في منافسات تصفيات كاس العالم التي تضيفها الصين ٢٠١٩ .

 

وقال رئيس اللجنة الاولمبية الكابتن رعد حمودي بعد مأدبة العشاء على شرف المنتخب الوطني  في احد المطاعم البغدادية ؛ انا سعيد بكم بما قدمتوه من ملحمة رياضية سلوية في عمان ، جعلتموني اتفائل كثيرا في الواقع الرياضي العراقي ، لم اشاهد سابقا ولا لاحقا مثل هذا  الاندفاع والغيرة والقتال خلال المباراة التي كنتم الاحق بنقاطها ، ولكن عليكم ان لاتستهينوا بالمنافس مها كانت قوته وان لاتضيعوا اية نقطة مستقبلا ، واختتم حمودي كلمته المقتضبة ، قائلا ؛ رفعتم رؤوسنا وسنقوم بتكريمكم ، ربما لا يوازي هذا التكريم ماحققتموه ولكن يبقى امرا معنويا اكثر ما هو ماديا ، اتمنى لكم التوفيق والنجاح في مقبل المباريات .

 

من جهته ثمن رئيس الاتحاد الدكتور حسين العميدي دعم اللجنة الاولمبية للمنتخب الوطني من خلال متابعتها المباشرة وتكريمها له . وعاهد العميدي الاولمبية باسم الاتحاد والملاك الفني للمنتخب واللاعبين على تقديم عطاء ومستوى افضل خلال المراحل المقبلة وصولا الى الهدف المنشود في التاهل الى نهائيات كاس العالم .

 

وحضر اللقاء المدير التنفيذي للجنة الاولمبية جزائر السهلاني ورئيس واعضاء اتحاد كرة السلة ومساعد مدرب ولاعبي المنتخب الوطني .

About Editorial1 458 Articles

الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply