إستعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية رئيس اللجنة الاولمبية يؤكد ضرورة إلتزام الإتحادات بتقديم برامجها الفنية

بغداد / رحيم الدراجي

شدد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية، السيد رعد حمودي، على ضرورة التزام الاتحادات الرياضية، التي اعلنت مشاركتها بدورة الالعاب الاسيوية العام 2018 في عاصمة اندونيسيا جاكارتا، بتقديم برامجها الفنية التي تتضمن المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية واعتماد المدربين الاكفاء والجلوس مع لجنة الخبراء بغية الاتفاق على عملية الاستعداد والتحضير للدورة.
واشار حمودي، خلال الاجتماع الذي عقده مع لجنة الخبراء بحضور الامين العام حيدر حسين والمدير التنفيذي جزائر السهلاني ومدير اللجان تحسين الحسون، الى: ان على الاتحادات ان تقدم برامجها الفنية بالسرعة القصوى لغرض التحضير والاستعداد لتلك الدورة الاسيوية المهمة التي من المؤمل المشاركة فيها لتحقيق الانجاز وليس للمشاركة فقط، ما يجعلنا نؤكد على المشاركة النوعية وليست الكمية.
وتابع: ان هناك اتحادات تحتاج الى برامج تأهيل الى الدورة عن طريق نظام التأهيل الخاص بكل فعالية، ما يتطلب منها الاستعداد العالي لغرض حجز بطاقة الوصول. مبينا: ان الوقت قصير جدا وعلى جميع الاتحادات التعاون بغية اختزال الوقت لغرض الوصول باللاعبين الى مستوى جيد يؤهلهم للمشاركة بالدورة من خلال الاستعداد والتحضير العاليين.

About العيداني مصطفى 339 Articles

العيداني مصطفى سكرتير تحرير صحيفة الرياضة العراقية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply