غدا منتخبنا يلاقي المنتخب القطري من ابرز المرشحين للقب البطولة

صحيفة الرياضة العراقية البصرة / حسين الفياض

يخوض المنتخب العراقي الوطني مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثّانية ((B)) في الساعة الثامنة مساءا يوم غد الثلاثاء امام المنتخب القطري الأجدر لنيل لقب خليجي 23.

مباراة في غاية الاهمية للمنتخبين

المنتخب القطري مطالب بالفوز والتأهل للدز للحصول على صدارة المجموعة في الدور القادم يدخل المنتخب القطري وهو منتشي بفوز عريض على اليمن الشقيق .   المنتخب العراقي يلعب من اجل الفوز لاغير اذا اراد البقاء بالمنافسة . العراقي يدخل المباراة وبجعبته نقطة واحدة كسبها من التعادل امام البحرين. الفائز في هذه المباراة سيكون احد الفرق المترشحة للمنافسة على اللقب.

فرحة جمع الشمل ليس للخليج فقط وانما عراقية ايضا حيث ماشاهدنا يوم امس حيث تواجد نجوم اسود الرافدين في التدريبات لدعم لاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة قطر أعطت للاعبين الروحية ولانفتاح اكثر وأبعدت الضغوطات عن للجميع اللاعبين والكادر الفني ، شكرا لمن حضر كل من يونس محمود، نور صبري، نشأت أكرم . وجودكم سيعطي دعم ودافع كبير للاعبين وخصوصا الشباب منهم .

تشكيلة المنتخب الوطني لمباراة الغد ستتالف من حراسة المرمى ((جلال حسن)) خط الدفاع (( نبيل صباح -ريبين سولاقا – احمد ابراهيم – علاء مهاوي)) خط الوسط ((سعد عبد الامير- مهدي كامل – حسين علي)) الهجوم ((مهند عبدالرحيم -ايمن حسين -علاء عبد الزهرة)) •

About Editorial1 676 Articles
الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية