عمان تخطف الصدارة بفوز عريض على السعودية

السعودية والكويت تودعان خليجي 23

عبد الجبار البصري / صحيفة الرياضة العراقية

 بعثر المنتخب العماني  اوراق المجموعة الاولى لخليجي 23 بعد الفوز العريض على المنتخب السعودي بهدفين ضد لاشيء في المباراة التي جمعتها اليوم الخميس على ملعب نادي الكويت لحساب الجولة الثالثة  .

جاء الشوط الاول قويا من الفريقين ، الفريق السعودي دخل المباراة وعينه على صدارة المجموعة وبجعبته 4 نقاط ، بينما دخل المنتخب العماني المباراة وعينه على الفوز لانه الفرصة الوحيدة للتاهل.  لم يستطع اي من المنتخبين هز الشباك لينتهي الشوط الاول  بالتعادل السلبي بدون اهداف .

الشوط الثاني جاء مغايرا لكل التوقعات وبعثر كل الحسابات بهدف السعودي خالد عبدالباقي عن طريق الخطا بمرماه بالدقيقة  58  ، ومن ثم في الدقيقة 77 سجل سعيد الرزيقي الهدف الثاني لعمان . اضاف الحكم 4 دقائق وقت بديل لم يغير النتيجة ولتنهي المباراة بفوز عريض للمنتخب العماني بهدفين ضد لاشيء للمنتخب السعودي.

ومن جهة اخرى تعادل منتخبي الامارات والكويت سلبيا بدون اهداف في المباراة التي جمعتمها على ملعب جابر وجرت بنفس التوقيت منعا لاي تلاعب بنتائج المجموعة ولحساب المجموعة الاولى.

وبهذا يتصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على الكويت والسعودية ، و تحتل الامارت مركز الوصافة برصيد 5 نقاط والمركز الثالث للسعودية برصيد 4 نقاط ويتذيل القائمة الكويت بنقطة واحدة.

About Editorial1 676 Articles
الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية