المدينة الرياضية تحضر الشرطة لمواجهة السفانة

بغداد / ماهر حسان – عدسة / وليد لسوداني

انهى فريق الشرطة بكرة القدم مساء اليوم الاحد, اخر وحداته التدريبية على اديم الملعب الثانوي للمدينة الرياضية في محافظة البصرة, تحضيرا لمواجهة السفانة في اطار الجولة التاسعة من منافسات دوري الكرة الممتاز.

رغبة الفوز
الشعور الطاغي على الوحدة التدريبية الاخيرة تلخص برغبة اللاعبين لمواصلة تحقيق الانتصارات بغية تشديد الخناق على المتصدر, خصوصا وان العودة من البصرة بالغلة النقطية الكاملة سيكون لها انعكاسات ايجابية على مستوى المنافسة على اللقب.

غياب وحضور
كشف المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا عن افتقاد الفريق لخدمات اللاعب حسام كاظم بداعي الحرمان بسبب تراكم البطاقات الصفراء, فيما سيكون اللاعب وليد سالم بالجاهزية التامة للمشاركة بانتظار القرار الفني من قبل المدرب ماركوس باكيتا.

نهج خططي
الوحدة التدريبية الاخيرة قبيل المواجهة الهامة انطوت بالمجمل على تطبيق عدد من الجزئيات الخططية التي سيتم تطبيقها ضمن النهج الخططي المعد للمباراة على وفق الجوانب الايجابية والسلبية في اداء الفريق الخصم.

تشخيص فني
المدير الفني لكرة الشرطة البرازيلي ماركوس باكيتا اكد بان المواجهة المقبلة للفريق بلا شك ستكون صعبة بحكم ان المباراة ستقام على ارض الخصم وبين جماهيره ناهيك عن جميع الفرق عندما تواجه فريق بحجم ونجومية الشرطة تحاول قدر الامكان الخروج بنتيجة ايجابية تحسب لها.

تسجيلات فيديوية
باكيتا اكد بانه اطلع على المستوى الفني للميناء من خلال التسجيلات الفيديوية لمبارياتهم السابقة التي سبق وان تم تأمينها من قبل المركز الخبري للنادي, وتم وضع النهج الفني المناسب للخروج من موقعة البصرة بنتيجة الفوز.

بعيدا عن الظروف
قائد الكتيبة الخضراء حسين عبد الواحد اكد بان اللاعبين يركزون بشكل واضح على كيفية الخروج من كل مباراة بنتيجة الفوز, مشيرا في الوقت ذاته الى ان بغض النظر عن الظروف التي يمر بها الفريق الخصم سنبذل قصارى الجهود لتحقيق الفوز ورسم الفرحة على محيا الجماهير الشرطاوية التي ستزحف من العاصمة الى البصرة بغية تقديم الدعم والمساندة لابناء القيثارة.

جماهير البصرة
كما هو معروف عنهم كانت جماهير البصرة ومنذ وصول وفد فريق الشرطة مرحبين صورة كبيرة متمنين ان تخرج المباراة بالصورة الجميلة التي دائما ما كانت متواجدة في اللقاءات التي تجمع الفريقين سواء كانت في العاصمة بغداد او البصرة بحكم الاواصر الاخوية المتينة التي تجمع الناديين والجماهير.

About Editorial1 676 Articles
الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية