سلة الشرطة تنجو بإعجوبة من فخ الميناء 

بغداد / منتصر الأسدي – تصوير / باسم اللامي

نجا فريق الشرطة بكرة السلة ، بإعجوبة من فخ ضيفه فريق الميناء وتمكن بصعوبة من التغلب عليه في الأمتار الأخيرة بنتيجة (84-77) ، اليوم الثلاثاء ، في اللقاء الذي أقيم بينهما على قاعة نادي الكرخ المغلقة للألعاب الرياضية ، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة مرحلة الإياب من المسابقة المحلية .

ويدين أبناء القيثارة الخضراء بالفضل في تحقيق الفوز الى المحترف الأمريكي دوجيت كوينتون الذي أحرز (24) نقطة ، إضافة الى تمريره لعديد الكرات الحاسمة لزملائه ، فيما كان أفضل مسجل من قبل فريق الميناء اللاعب حيدر الديواني بعد أحرازه (17) نقطة .
وعقب تحقيقه الفوز رفع رجال المدرب محمد فاضل رصيدهم الى (24) نقطة ، ليرتقي بذلك الفريق الى صدارة الدوري السلوي مؤقتاً بإنتظار ما ستسفر عنه نتائج الفرق الأخرى ، في المقابل أصبح رصيد الميناء (17) نقطة ليبقى الفريق يعاني هذا الموسم .
بوادر أفضلية أبناء السفانة ظهرت واضحة وجلية خلال الفترتين الأولى والثانية إذ نجح في التقدم بالنتيجة بعد أداء رائع من قبل لاعبيه مستغلين بذلك الأخطاء الفادحة التي وقع بها أبناء القيثارة الخضراء ، وبدا فريق الشرطة في طريقه للتعرض لهزيمة مفاجئة ، لكن حنكة وخبرة أبناء القيثارة الخضراء مكنت الفريق من العودة الى أجواء اللقاء في الوقت المناسب وقادتهم للتفوق في الفترتين الثالثة والرابعة وبالتالي إنهاء المباراة لصالحهم .

About Editorial1 676 Articles
الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية