الشرطة يواصل عروضه المميزة ويتغلب على الطلبة بثلاثية

بغداد / ماهر حسان  – عدسة / وليد السوداني

قلص فريق الشرطة بكرة القدم الفارق النقطي مع المتصدر الزوراء, عقب تحقيق فوزه الثالث تواليا في ديربي العاصمة امام الطلبة بثلاثة اهداف لهدف واحد,في الموجهة التي ضيفها ملعب الشعب الدولي مساء اليوم الثلاثاء في اطار الجولة الـ12 من منافسات المرحلة الالول لدوري الكرة الممتاز.

اربعة اهداف شرطاوية
اهداف الفريق المنتصر جاءت عن طريق كل من مهدي كامل عند الدقيقة الـ4 ووسع نبيل صباح الفارق عند الدقيقة الـ22, فيما شهد الشوط الثاني من اللقاء تقليل الفارق للانيق عبر هدف عكسي باقدام كرار محمد, ليعود المهاجم الواعد مهند علي ” ميمي ” لقتل المباراة بهدف ثالث عند الدقيقة 70 .

سياسة التدوير
كشف المدرب المساعد لكرة الشرطة احمد صلاح ان الاستراتيجية الفنية المتبعة من قبل المدرب ماركوس باكيتا باتت تتضح للعيان مع تقادم الادوار سيما بعد هضم اللاعبين مفردات النهج الخططي المعد للمباريات, مشيرا في الوقت ذاته الى ان عملية تدوير اللاعبين هي الاجابة الشافية لكل التساؤلات حول التغير الدائم بالتشكيل الرئيسي للمباريات من اجل الحفاظ على منسوب اللياقة البدنية وتفادي اصابات اللاعبين الامر الذي نجحنا به حتى الان في ظل طول الدوري.

ترجم المستوى
مهاجم الشرطة علاء عبد الزهرة اكد ان بغض النظر عن من يسجل الاهداف الاهم من كل ذلك الخروج بنتيجة الفوز ومواصلة تضيق الخناق على المتصدر, مشيرا في الوقت ذاته الى ان مواصلة تحقيق الانتصارات يمنح الدافع المعنوي للاعبين لتقديم الافضل في الجولات المقبلة وانتظر تعثر المتصدر للانقضاض على الصدرة.

ميمي خارج الحسابات
كرة القيثارة الخضراء ستفتقد الى جهود المهاجم مهند علي امام الطلبة بعد تراكم البطاقات الصفراء بسجله اثر تلقيه الانذار الثالث الامر الذي سيغيبه عن مواجهة السماوة في الجولة الـ13.

رسالة الى الجماهير
وجه لاعبو الشرطة الشكر والتقدير الى جماهير الشرطة التي كانت السبب وراء تحقيق النتائج الايجابية في الجولات الماضية مؤكدين في الوقت ذاته على ضرورة تواصل الدعم والمساندة من اجل تقديم قصارى المجهودات لاعادة الالقاب الى الخزائن الخضراء.

About Editorial1 676 Articles
الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية