وطني الصالات يصل تايوان ويجري مرانه الأول

الصين تايبيه / المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة الصالات إلى العاصمة التايوانية ( الصين تايبيه )  مساء اليوم الاربعاء ، وذلك لخوض غمار نهائيات آسيا ، للفترة من  2 ولغاية 13 شهر شباط الجاري ، واستقرت البعثة في مقر إقامتها بفندق fullon linkou الذي يقع وسط المدينة .

المران الأول

منتخبنا الوطني وحال وصوله إلى تايوان ؛ قرر أن   يجري مرانه الأول على القاعة الرياضية الخاصة بالاتحاد التايواني وبساعة متأخرة من الليل ، بقيادة الوطني هيثم عباس بعيوي ومساعديه عبد الرزاق ابو الهيل ووميض شامل، ومدرب الحراس حسين شلال ، حيث بدأ التدريب بإجراء عمليات الإحماء وفك العضلات ، جراء التعب الذي نتج عن طول الرحلة التي استمرت 15 ساعة متنقلا بين بيروت إلى دبي ومن ثم الى “الصين تايبيه”.
الوحدة التدريبية اشتملت اللعب بالكرة في مساحات صغيرة ثم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية
وتنفيذ عدد من المحطات ذات الحمل البدني والمجهود البسيط جداً وذلك حفاظاً على سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم لأي حالات إرهاق أو تعب خصوصاً مع فارق التوقيت الذي يمتد لخمس ساعات بين بغداد و الصين تايبية .
وتدرب حراس المرمى بشكل منفصل عن مجموعة اللاعبين بقيادة مدربهم حسين شلال .
ومن المقرر أن يجري منتخبنا الوطني مرانه الأخير، مساء يوم غد الخميس ، قبل أن يستهل مشواره في النهائيات، بمواجهة منتخب الصين ، يوم الجمعة القادم ، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت بغداد ، الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تايوان .

ثقه عالية

رئيس الوفد السيد يحيى كريم أشار : إلى أن اتحاد اللعبة حريص على إنجاح مهمة المنتخب ، حيث عمل على توفير ثلاث معسكرات تدريبية ، اثنان منها داخلية والآخر خارجي في لبنان استمر لمدة 14 يوما . “وتابع” : ثقتنا عالية بالاعبينا وجهازهم الفني والإداري، في اجتياز فرق مجموعتنا وخطف بطاقة التاهل  الى دور ربع النهائي  .
“واضاف كريم” : إن المنتخب وبهذه الروحية ، قادر على تحقيق الهدف الذي جئنا من اجله ، حيث لمسنا ذلك من خلال عمل الجميع كخلية نحل وهذا ما يدعونا إلى الاطمئنان على حال أسود  الرافدين في هذا المحفل الأسيوي .

الإجتماع الفني

وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة غدا الخميس في العاشرة صباحا الاجتماع الفني للبطولة وسيتم خلاله مناقشة شروط وقواعد البطولة، بالاضافة إلى استعراض اهم الجوانب الفنية واللوجستية والملابس التي سترتديها المنتخبات في البطولة كما سيعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين.

وصول فرق مجموعتنا

وصلت فرق المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانب منتخبنا ( ايران والصين ومانيمار )، إلى نفس الفندق الذي يمكث فيه الفريق العراقي ، ويقابل ايران نظيره المانيماري يوم الجمعة القادم ، تعقبها مباراة العراق والصين ، في حين يشهد يوم الاحد، مواجهة ايران مع الصين والعراق يقابل ماينمار ، وتختتم مباريات المجموعة الثالثة يوم الاثنين القادم باللقاء الذي يجمع ايران مع العراق والصين مع ميانمار ، ويتأهل اول وثاني هذه المجموعة إلى دور ربع النهائي .

About العيداني مصطفى 370 Articles
العيداني مصطفى سكرتير تحرير صحيفة الرياضة العراقية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply