الصقور تبدأ حملة دفاعها عن لقبيها الأسيويين

اليوم ..القوة الجوية ينشد النقاط الفوز من الجزيرة الاردني بافتتاح الاسيوية

شنيشل :سندخل بشخصية البطل ولن نتنازل عن طموحاتنا بتحقيق الثالثة

شهاب الليلي: فريقنا يلعب بروح الجماعة والغيابات تقلقني

 

الدوحة / المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية

 

يدشن القوة الجوية لكرة القدم أول مبارياته اليوم الاثنين لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمجموعة الاولى عن منطقة غرب اسيا، بملاقاة الجزيرة الاردني على ملعب نادي الوكرة القطري “الملعب الافتراضي” للقوة الجوية في البطولة الاسيوية، في المباراة التي ستقام بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.

 

وسيبدأ صقور القوة الجوية حملة الدفاع عن لقبيها الاسيوي اليوم الاثنين من بوابة الجزيرة الاردني لحساب المجموعة الاولى والتي تضم اندية المالكية البحريني والسويق العماني.

 

وحقق القوة الجوية لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لأول مرة في تاريخه وتاريخ الاندية العراقية 2016 بعدما تغلب على فريق بنغالورو الهندي بهدف نظيف سجله اللاعب حمادي احمد، قبل ان يعود في عام 2017 ويحقق اللقب الثاني توالياً بعدما تغلب على فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف اللاعب عماد محسن، ليصبح اول فريق عراقي يحقق البطولة، ومن يحافظ على اللقب الثاني توالياً.

 

وسيقود المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الماليزي ناجور عمر .

 

 

 

 

 

الصقور بالزي الجديد

وأقيم امس المؤتمر الصحفي والفني لمباراة القوة الجوية مع الجزيرة الاردني، حيث سيلعب الصقور بالزي الجديد في كأس الاتحاد الاسيوي باللون الازرق الموشح بالاصفر، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الاسود الموشح بالاخضر،  بالمقابل سيرتدي الجزيرة الرداء الاحمر، وسيرتدي حارس مرماهم الزي الازرق الفاتح .

 

شنيشل :شخصية البطل

أكد مدرب فريق القوة الجوية راضي شنيشل، بأنه فريقه سيدخل مواجهة اليوم من اجل خطف النقاط الثلاث، من اجل ان يبدأ الفريق بخطواته الثابتة بالحفاظ على لقبي اسيا بالنسختين السابقتين.

 وأضاف شنيشل: سندخل البطولة بشخصية البطل، والفرق الاخرى تنظر الينا بنظرة اسيا، ولكن هذا سوف لن يجعلنا نتنازل عن طموحاتنا بتحقيق البطولة الثالثة توالياً للصقور.

 

وأوضح : نحترم تماماً الفريق الاردني، فهو فريق متطور ومنافس بقوة على الفوز بالدوري الاردني، ويضم بصفوفه نخبة جيدة من اللاعبين، ولكننا سنلعب من اجل الفوز وحصد العلامة الكاملة.

 

الليلي : الغيابات تقلقني

ذكر مدرب الجزيرة الاردني “التونسي شهاب الليلي”، بأن فريقة سيشارك في هذه المسابقة للمرة الثانية، بعد المشاركة في 2016، مؤكداً بأن فريقه في طور اكتساب الخبرة من المسابقات القارية، والتي يلعب فيها عامل الخبرة كثيراً من اجل الفوز بالبطولة،

 

وقال الليلي: “القوة الجوية فريق كبيرا جدا على المستوى المحلي والقاري والاسيوي، حقق لقب الدوري العراقي لعام 2017، وحقق اخر بطولتين لكأس الاتحاد الاسيوي.

 

وتابع: فريق الجزيرة بدأ ينافس في الاردن الاندية الكبيرة على الفوز بالبطولات المحلية، ونسعى للحضور القوي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي،

 

وأوضح :لدينا غيابات عديدة، بسبب الاصابات، ولدينا غيابات بسبب رفض الجامعة الاردنية التحاق ثلاثة من اللاعبين، بسبب ارتباطهم ببطولة الجامعات، وهذا امر غريب ان يغيب لاعبينا بسبب بطولة تنشيطية تابعة للجامعات،

 

About العيداني مصطفى 370 Articles
العيداني مصطفى سكرتير تحرير صحيفة الرياضة العراقية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply