إدارة صحيفة الرياضة العراقية تعلن عن قرب إغلاق موقعها الإخباري

خاص-صحيفة الرياضة العراقية

حان الوقت الذي علينا ان نتخذ به القرار الأصعب منذ تأسيس صحيفة الرياضة الالكترونية الإلكترونية، أول صحيفة إلكترونية رياضية مستقلة في العراق، هذه الصحيفة الشابة التي تأسست في 1 سبتمبر 2009 وذلك بتكاتف نخبة من الشباب المؤمن بقضيته وكلمته المسؤولة والذي عاهد العراق والعراقيين على البذل والعطاء من جهده ووقته بلا مقابل من اجل خدمة العراق وايصال الخبر الصادق للقاريء.

قرار إغلاق الصحيفة جاء نتيجة لعدم تفرغ الكادر الاداري على  تلبية متطلبات العمل الصحفي الملتزم بايصال الخبر والصوت والصورة اولا باولا ، واحتراما لكل متابعي الصحيفة واحتراما لمعنى الصحافة وعملنا الصادق وبناءا عليه تم اتخاذ القرار الاصعب باغلاق الصحيفة.

نذكر بان الصحيفة قدمت خلال تسعة اعوام كاملة الكثير من التغطيات الصحافية والمتابعة للحدث اينما وجد ووصل عدد المتابعين لاكثر من  مليون متابع خلال السنة الواحدة ، استطعنا خلال رحلتنا هذه من تقديم تغطية للكثير من الأحداث الرياضية بمستوى احترافي حافظنا فيها على أساسيات العمل الصحفي الصادق وقواعد مهنة الصحافة المتمثلة بصدق الخبر وصدق المصدر ولم نكن نكن يوما من المزمرين لاي جهة او شخص ولم نساند اي جهة على اخرى ولم نمل عن الحق طرفة عين.

نشكر كل من ساند الصحيفة من خلال النشر او المتابعة او الاشادة ، ونعدهم بان تبقى اقلامنا شريفة نظيفة مؤثرة كما عهدتمونا…ونعلمكم بان صفحة الصحيفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك سوف تبقى فعالة لنشر الاخبار المهمة ومواكبة الحدث.

في الختام نتقدم بشديد الاعتذار عن هذا القرار ، ولكن حان الوقت لنتخذه بانفسنا قبل ان نجد من يجبرنا على اتخاذه. العزة للوطن والنصر للشعب والبقاء للافضل ولايصح الا الصحيح.

About Editorial1 676 Articles
الدكتور عبد الجبار البصري رئيس تحرير صحيفة الرياضة العراقية