شروط النشر بصحيفة الرياضة العراقية

 لتنسيق وتنظيم نشر المقالات ، يسر هيئة التحرير ان تعلن عن سياسة وضوابط النشر في الصحيفة للكتاب من خارج كادر وهيئة التحرير وهي:

يتحمل الكاتب المسؤولية الفكرية والأدبية عن أي مادة ينشرها في الصحيفة وان تكون من نتاجه الشخصي، وان يتقيد بسلامة اللغة ووضوح مصادر الخبر. علما ان ادارة الصحيفة لا تؤكد صحة المعلومات المنشورة.

لاتتحمل ادارة الصحيفة ولا اي عضو في هيئة التحرير أية مسؤولية عن ما ينشر من مقالات او مواضيع وجميع الاراء تمثل وجهة نظر كاتبها وافكاره ولانتحمل أي ضرر مباشر أوغير مباشر مادي أو معنوي نتيجة لنشر الخبر او المقال.

جميع المواد المرسلة سوف تخضع للتدقيق وسيتم اختيار المواضيع الحصرية فقط والافضل منها للنشر ، ولكادر تحرير الصحيفة الحق بإجراء اية تعديلات أوالاختصار سواء في المقال او عنوانه دون ذكر الأسباب. كما لادارة الصحيفة الحق في نشر المقال المرسل أو عدمه.

ان يتقيد الكاتب بمنهج علمي دقيق وتوافر العناصر الاساسية بالخبر، والتزام الموضوعية باتباع لغة المخاطبة بعيداً عن التجريح والاتهامات والتعصب وإلاساءات الشخصية إلى الذوات والأفراد.

على الكاتب ذكر اسمه الصريح والدولة والايميل وسيرة ذاتية لاتتجاوز ثلاثة اسطر كحد اعلى. وارفاق صورة شخصية حديثة لترفق مع الخبر او صورة خاصة بالخبر. وسوف يتم اهمال اية مقالات مرسلة باسم مستعار او لاتحمل اسم الكاتب.

النشر في الصحيفة طوعي وخدمي للرياضة العراقية ، وجميع الحقوق بما في ذلك حقوق المواد المنشورة وحقوق ملكية المعلومات ومحتوياتها مملوكة لادارة الصحيفة. ولايجوز المطالبة بحذفها.

جميع الشروط جزء لايتجزء ويحق لادارة الصحيفة تغير شروط النشر حسب ما تراه مناسبا ويتم تطبيق الشروط الجديدة على المقالات الحديثة ولايتضمن التغير المواضيع السابقة.

يتم ارسال المشاركات حصرا على العنوان التالي    iraqisport10@yahoo.com

نرجو ملاحظة ان طلبات الحصول على هوية الصحيفة تكون عبر تقديم طلب رسمي لسكرتير التحرير مصطفى العيداني، علما بان الهوية تصدر بعد سنة من مزاولة العمل مع الصحيفة ونشر ما لايقل عن 50 مقالا خاصا للصحيفة، وخلال الفترة الاولى يتم تزويد الزملاء بتأييد يوكد استمراريتهم بالعمل مع الصحيفة.