من نحــن – صحيفة الرياضة العراقية

صحيفة عراقية الكترونية مستقلة لاتتبع لاي جهة سياسية او حزب تهتم بمتابعة ونشر اخبار الرياضة العراقية خاصة والرياضة العربية والعالمية عامة، هدفنا نشر الخبر الصادق من مصادره الصحيحة وذلك من خلال تواجد مجموعة من مراسلينا في كل مواقع العالم هدفهم خدمة العراق طوعا من خلال نشر الاخبار الرياضية لتكون بين ايدي الجميع بأسرع وقت واعلى مصداقية ما يساعد في نشر الثقافة الرياضية. استطاعت الرياضة اسعاد الملايين من البشر لذلك فجل هدفنا هو اسعاد الجماهير الرياضية بتقديم تغطية شاملة لكل المشاركات العراقية ولجميع الالعاب وهذا لا يمكن تحقيقه الا من خلال نخبة من الشباب العراقي والعربي الاصيل الذي وهب نفسه وجهده من اجل توفير الخبر وبمتابعة مباشرة للاحداث والفعاليات.

الصحيفة تكفل للجميع حرية التعبير عن الرأي والنقد البناء الذي من خلاله نبني العراق ورياضة العراق الجديد لاننشر المقالات التي تتهجم على الاخرين بدون وجه حق او لاتحتوي على مصادر موثوقة ، اقلامنا سلاحنا لتشخيص الخطأ اينما وجد، لانخاف بالحق لومة لائم ، سند لكل مظلوم جار عليه زمانه نطالب له بحقوقه بالكلمة الطيبة التي ستصل لكل القلوب وتفتح جميع الابواب المغلقة. نرحب بمشاركات الجميع وفقا لسياسة الصحيفة وشروط كتابة الخبر او التقرير الصحفي، علمنا طوعي بدون مقابل.

لنساهم معا في بناء العراق الجديد فمساهماتكم هي زاد الصحيفة فلا تبخلوا على العراق بشيء وانتم اهل الكرم والجود، نرحب باية مقالات او اخبار او لقاءات تتقيد بشروط وسياسة النشر بالصحيفة وهي صدق الخبر وفصاحة اللغة وعدم وجود تجاوزات على اية شخصية عربية او اسلامية، وستخضع جميع المقالات للتدقيق اللغوي وتنشر افضل المقالات، وفقنا واياكم الله لما فيه الخير والصلاح لوطننا واهلنا. واخير نقدم عملنا هذا خالصا لوجه الله ومرضاته تطبيقا لقوله تعالى : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ).

رئيس التحرير د.عبد الجبار البصري